مركز سقطرى للدراسات الإنسانية والاستراتيجية يختتم برنامج «القائد الرقمي» ضمن مشروع قيادات المستقبل للشباب

اختتم مركز سقطرى للدراسات الإنسانية والاستراتيجية البرنامج التدريبي الأول «القائد الرقمي: مهارات في الذكاء الاصطناعي»، ضمن مشروع «قيادات المستقبل للشباب»، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وذلك بعد ثلاثة أيام من التدريب بمشاركة نخبة من الشباب.

واستهدف البرنامج تنمية مهارات المشاركين في الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، وتعزيز قدراتهم على توظيف الأدوات الرقمية في مجالات العمل والتعليم والابتكار.

وأكدت الأستاذة نور عبدالعزيز مكي، المدير التنفيذي للمركز، أن البرنامج يأتي ضمن جهود المركز لتمكين الشباب وتأهيلهم بمهارات المستقبل، مشيرةً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية في المجالات القيادية والتنموية والتقنية ضمن مشروع «قيادات المستقبل للشباب».

وفي ختام البرنامج، عبّر المشاركون عن تقديرهم للمحتوى التدريبي، مؤكدين أهمية استمرار هذه البرامج النوعية في تطوير قدرات الشباب وتعزيز جاهزيتهم لمتطلبات العصر الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى